لكل جديد ادخل هنا

مشاهدة مبارة الاهلي والزمالك بث مباشر

مدونة العاشق هيا مدونه تحتوي علي كليبات اغاني فيديوهات جديده جدا وحصريه نزول الخبر قبل اي موقع وافلام عربي وافلام اجنبي العاب مسلسلات اون لاين العاب اون لاين مشاهدة كليبات استماع اغاني رياضه واخبار الرياضه قنوات بث مباشر رديوهات برامج كل ماتحتاجه في عالم النت معنا مش هتستني الخبر لما ينزل سوف تجد كل ماتحتاجه واكثر

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
 في الدوري المصري30/12/2010


سوف يتم بث المباره مباشرة علي اكثر من قناه
سوف يتم وضع القنوات قبل الماتش بساعه تقريبا انتظرونا

يلعب الاهلى المباراة وقد جمع 24 نقطة واذا فاز الزمالك اليوم انة يبتعد عن اقرب منافسية ويتربع على عرش قمة الدورى برصيد 33 نقطة واذا فاز الاهلى فانة يقترب نوعا ما عن الزمالك ويجمع 27 نقط
 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=236981 - 100fm6.com

اسعار التذاكر
مقصورة أمامية 300 جنيه.
درجة أولى 100 جنيه.
أولى علوى 40 جنيهاً.
درجة ثانية 30 جنيهاً.
درجة ثالثة 15 جنيهاً.
اهداف اخر مبارتين جمعت بين الفريقين
مباراةالاياب فى الدورى عام 2009/2010
التى انتهت بنتيجة 3/3
 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=236981 - 100fm6.com

اخبار عن مبارة الاهلي والزمالك
دخل صراع القطبين الأهلي والزمالك في ضم لاعبين جدد منعطفا جديدا بعد أن أصبح لاعبو أندية الدوري المميز تحت منظار عيون الناديين ، وجاء مينتسيو بوبا مهاجم اتحاد الشرطة وهداف الفريق في الدوري الممتاز برصيد 12 هدفا ليكون احد أطراف هذا الصراع .
وبالرغم من التصريحات التي أطلقها مسئولو النادي الأهلي عن عدم وجود مفاوضات مع إدارة الشرطة أو اللاعب نفسه بشأن انتقاله إلا أن مصدر مسئول بالشرطة أكد وجود مفاوضات سرية مع اللاعب ووكيل أعماله من جانب والنادي الأهلي من جانب أخر خاصة بالرغم من ارتباط اللاعب بعقد من ناديه مستمر إلي نهاية 2012.

وأبدى حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك إعجابه بمهارات اللاعب وطالب إدارة ناديه بضرورة الإسراع بإنهاء المفاوضات الجارية مع النيجيري بوبا بعد أن دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي اتحاد الشرطة للحصول على خدمات بوبا قبل انتهاء مباريات الموسم الجاري، في ظل المستوى الفني المتميز الذي ظهر عليه خلال الموسم الثالث له في الدوري المصري .

الجدير بالذكر أن إدارة نادي اتحاد الشرطة الرياضي فور علمها بقيام الناديين بمحاولات إغراء المهاجم قامت بدراسة عقد اللاعب جيدا خوفا من وجود ثغرات فيه يمكن لأحد الناديين اللعب بهما قانونيا والحصول علي خدمات اللاعب في الموسم القادم.

وأضاف المصدر أن عرض الأهلي هو الأقوى و علمت " الشروق " أن هناك عرضا رسميا سيصل النادي خلال الأيام القليلة القادمة من أجل ضم اللاعب بداية من الموسم القادم في فترة الانتقالات الصيفية.

ومن جانبه أبدى الجهاز الفني استيائه من المفاوضات مع اللاعب مشيرا إلي انه علي حد علمه لم يصل إلي النادي أي شئ رسمي بشأن المهاجم من الأهلي أو الزمالك مؤكدا تمسكه باللاعب خاصة وانه أحد أهم الأعمدة الرئيسية بالفريق.

بعيدا عن ذلك قام الجهاز الفني للشرطة بتوبيخ اللاعبين بسبب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام إنبى بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع الـ21 بالدوري وقرر توقيع عقوبات مالية علي اللاعبين في ظل تراجع الأداء في الشوط الثاني من المباراة وعدم قدرتهم على الحفاظ على التعادل خاصة وان هدف انبي جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.


إقرأ المزيد