لكل جديد ادخل هنا

رحيل وسام العابدي من الزمالك

وسام العابدي‮: ‬
‮»٠٠١‬٪‮ ‬ماشي في يناير‮«‬
وسام العابدي
وسام العابدي
أكد وسام العابدي مدافع الزمالك‮ ‬التونسي ان ماحدث من قرار المدير الفني الألماني هولمان‮ ‬غريب جدا‮ ‬ولايصح ان يحدث من رجل من المفترض انه‮ »‬فاهم كورة‮«.‬
قال وسام العابدي‮.. ‬فوجئت بقرار استبعادي وتحويلي مع الرباعي للتدريبات منفردا‮ .. ‬وأول تعليق علي هذا القرار هو‮ »‬الضحك‮« ‬لأنني اندهشت من تصريحات الجهاز الفني بأنني لاعب‮ ‬غير ملتزم ولا أتمرن بجدية‮.‬
أضاف مدافع الزمالك‮.. ‬ما المشكلة في الأمر اتدرب مع الرباعي واعود إلي منزلي ولايحزنني شيء‮.. ‬ولاينقصني شيء ايضا‮ ‬سيظل وسام العابدي كما هو‮.‬
وعما تردد عن تمرده في التدريبات للضغط علي النادي من أجل رحيله في يناير القادم‮.‬
قال وسام العابدي‮.. ‬غير صحيح هذا الكلام لانه لو تردد بالفعل هذا الكلام وان وسام العابدي يفعل ذلك فلن يوافق الزمالك علي رحيلي وقتها‮.. ‬ولكن كل ما أحب أن أقوله‮ »‬خلاص أنا راحل عن الزمالك في يناير القادم بنسبة ‮٠٠١‬٪‮« ‬ولايوجد عرض رسمي حتي الآن ولكنني سأرحل لأنني لم أعد أرغب في‮ ‬البقاء في نادي الزمالك‮.
إقرأ المزيد

حزب المعارضه وتاييدهم للرئيس مبارك في مواجهة العدوان الاسرئيلي اخبار اليوم


خرج رؤساء احزاب المعارضة‮ ‬غير الممثلة بالبرلمان في مسيرة الي القصر الجمهوري بعابدين،‮ ‬تأييدا لسياسة الرئيس حسني مبارك،‮ ‬وتأكيدا للتضامن الكامل مع موقف مصر بقيادة الرئيس في مواجهة العدوان الاسرائيلي علي الشعب الفلسطيني بغزة‮.‬
سجل رؤساء الاحزاب الشكر للرئيس في سجل التشريفات بقصر عابدين،‮ ‬واصدروا بيانا عبروا فيه عن تأييدهم الكامل لمساعي الرئيس لوقف نزيف الدم الفلسطيني،‮ ‬واشادوا بالجهود الفعالة التي بذلها والمبادرة الحكيمة التي اطلقها لانهاء العدوان،‮ ‬كما اشادوا بموقف الرئيس من عدم الوقوف امام المهاترات التي ارادت النيل عن الدور المصري‮. ‬ضمت المسيرة رؤساء احزاب الشعب الديمقراطي،‮ ‬المحافظين،‮ ‬الامة،‮ ‬شباب مصر،‮ ‬الجمهوري الحر،‮ ‬الاتحادي الديمقراطي،‮ ‬مصر العربي الاشتراكي‮.‬
وكان رؤساء وممثلو احزاب المعارضة البرلمانية في مجلسي الشعب والشوري والمستقلون قد عبروا خلال لقائهم بالرئيس حسني مبارك عن تأييدهم الكامل لمواقفه وسياساته في مواجهة العدوان‮.‬
وفي تصريحات‮ »‬للأخبار‮« ‬اكد د‮. ‬اسامة شلتوت رئيس حزب التكافل انه اكد للرئيس مبارك خلال اللقاء ان قدر مصر هو قيادة الامة العربية،‮ ‬واننا لهذا لابد ان نقود الاخوة الفلسطينيين نحو الحل النهائي للقضية الفلسطينية،‮ ‬وقال انه كان علي حماس ان يتحسبوا للنتائج قبل المواجهة مع اسرائيل،‮ ‬لان الضحية في هذه المغامرات هو الشعب الاعزل‮.‬
ووجه ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل التحية للرئيس مبارك علي ادارته الحكيمة لازمة العدوان التي جنب فيها مصر ويلات خوض حرب جديدة،‮ ‬وقال للرئيس‮: ‬ادارة الرئيس للازمة عبرت بصدق عن حرصه علي مصلحة الشعب،‮ ‬مشيرا الي ان هدف سوريا وايران وقطر كان النيل من دور مصر‮.‬
واكد ممدوح قناوي رئيس الحزب الدستوري للرئيس ان التاريخ سيسجل له مسعاه لتوحيد الصف الفلسطيني والعمل العربي،‮ ‬موضحا انه لاخلاف حول حكمته في مواجهة العدوان‮.‬
وقال النائب المستقل د‮. ‬شوقي السيد للرئيس‮: ‬ان الشعب يسجل لك تقديره لمواقفك المسئولة في هذا المنعطف الخطير الذي تمر به القضية الفلسطينية،‮ ‬ويسجل لك ترفعك عن الصغائر،‮ ‬وحفاظك علي امن الوطن كخط أحمر‮.‬
واكد النائب المستقل كمال احمد ان التزامنا القومي لابد ان يرتبط به التزامنا الوطني،‮ ‬وان الدخول في حرب جديدة هو اخر ما يمكن ان نفكر فيه‮.
إقرأ المزيد

شاهد احدث سياره في العالم عربيا 2010

ذوق جديد في تحديث السيارات بمعرضها بموسكو

11.04.2009 آخر تحديث [12:35]


افُتتح في موسكو معرض السيارات المعدّلة ليستمر 3 أيام، والذي تشمل فعالياته عروضا مختلفة ومسابقات للسائقين والرسم على السيارات، مؤكدا من جديد أن تصميم السيارات وتحديثها أصبح من متطلبات هواة هذا المجال في روسيا.
ويطلق على عملية تغيير شكل السيارة وتحسين صفاتها التقنية التي يقوم بها هواة السيارات اسم "تيونينغ"، وتشتمل هذه العملية على تبديل الأجزاء الداخلية مثل المحرك ونوابض تخفيف الصدمات، وكذلك تزيين السيارة بالأكسوارات المختلفة والرسوم، إضافة إلى تزويدها بأحدث الأنظمة الصوتية.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
إقرأ المزيد

اهداف مباراة انكلترا والمانيا في بطول اوروبا لكرة القدم 21 عام

إنكلترا والمانيا الى نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً"

23.06.2009 آخر تحديث [13:54]


تأهل منتخبا إنكلترا والمانيا الى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً"، وذلك بعد أن تعادلا بهدف لهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 22 يونيو/حزيران في ختام منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تقام في السويد.

بدأ المنتخب الألماني بالتسجيل مبكراً عن طريق لاعبه غونزالو كاسترو في الدقيقة الخامسة، وأدرك جاك رودويل التعادل لمنتخب إنكلترا بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 29 من الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها فاز المنتخب الإسباني على نظيره الفنلندي بهدفين دون رد، احرزهما مارك تورريون مويا في الدقيقة الـ 29 وبيدرو ليون سانشيز في الدقيقة الـ 55، وبالرغم من هذا الفوز خرجت إسبانيا من البطولة، بعد أن احتلت المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف إنكلترا الأولى، صاحبة المركز الأول برصيد 7 نقاط وألمانيا الثانية بـ 5 نقاط.

أما في المجموعة الأولى فيلتقي المنتخب الايطالي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط يوم الثلاثاء 23 يونيو/حزيران مع نظيره البيلوروسي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.، بينما يلتقي في المباراة الثانية في ختام منافسات المجموعة الأولى صاحب الأرض والجمهور المنتخب السويدي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط مع نظيره الصربي صاحب المركز الثالث بنقطتين.
إقرأ المزيد

اهداف مباراة امريكا واسبانيا

أمريكا تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة القارات

25.06.2009 آخر تحديث [00:02]


حقق المنتخب الأمريكي لكرة القدم مفاجأة كبيرة بفوزه على المنتخب الإسباني في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 24 يونيو/ حزيران في الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات التي تقام في جنوب إفريقيا.
وقد تمكن المنتخب الأمريكي  الذي تأهل بشق الأنفس الى الدور نصف النهائي من هزيمة ابطال أوروبا، ابرز المرشحين للفوز بلقب البطولة بهدفين دون رد، أحرزهما التيدور وديمبسي في الدقيقتين الـ 27 و 74 من عمر المباراة.
يذكر أن المنتخب الأمريكي خسر في مباراته الأولى أمام نظيره الإيطالي  بهدف مقابل ثلاثة أهداف وفي الثانية أمام البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة. ومن ثم فاز على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.
أما المنتخب الإسباني فقد فاز في جميع مبارياته في المجموعة الأولى، حيث فاز على نيوزيلندا 5-0 وعلى العراق 1-0 وعلى جنوب أفريقيا 2-0، وكان في طريقه الى تحقيق الرقم القياسي العالمي من حيث عدد الانتصارات على التوالي.  فقد فاز المنتخب الاسباني في 35 مباراة على التوالي قبل خسارته هذه.
     
إقرأ المزيد

تحميل البوم هعيش حياتي تامر حسني 2009

إقرأ المزيد

اعدام هشام طلعت مصطفي والسكري يوم الخميس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في قضية سوزان تميم

الإعدام لهشام طلعت مصطفى وشريكه محسن السكري

رئيس المحكمة يعلن الحكم



القاهرة: حكمت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار المحمدي قنصوه اليوم بإعدام ضابط الشرطة السابق محسن السكري، ورجل الأعمال القيادي البارز بالحزب الوطني الديمقراطي (الحاكم) النائب هشام طلعت مصطفى بعد ادانتهما بقتل المطربة اللبنانية المغمورة سوزان تميم بدبي في ‏28‏ يوليو/ تموز الماضي.

واعلن القاضي المحمدي قنصوة احالة اوراق الرجلين للمفتي للحصول على موافقته على حكم الاعدام، طبقا لما يقضي به القانون. كما حددت المحكمة جلسة 25 يونيو/حزيران 2009 للنطق بالحكم النهائى بحقهما، وذلك بعد ورود الرأى الشرعى لفضيلة المفتى.

وأفاد مراسل شبكة الإعلام العربية "محيط" بأنه فور إعلان الحكم حدثت مشادات بين أهالي المتهمين والمحامين داخل قاعة المحكمة، التي عقدت وسط إجراءات أمنية مشددة، كما وقعت حالات انهيار وإغماء من أقارب المتهمين

وانتابت أقارب هشام وعدد كبير من موظفي شركاته حالة من الذهول حيث كانوا يتوقعون حكما مخففا. وخرج طارق طلعت مصطفى شقيق هشام من قاعة المحكمة وسط حراسة مشددة، فيما وقعت اشتباكات بين المصورين والصحفيين من ناحية وبين أفراد الأمن من ناحية أخرى، أسفرت عن تحطيم كاميرات تصوير.

كما تعامل رجال أمن يرتدون ملابس مدنية بعنف مع الإعلاميين الذين يصورون أقارب مصطفى وتم طردهم ومنع التصوير داخل القفص وداخل قاعة المحكمة.
هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى

ويستطيع المتهمان، اللذان كانا في قفص الاتهام داخل قاعة المحكمة بملابس السجن البيضاء أثناء النطق بالحكم، استئناف الحكم أمام محكمة النقض.

وبينما لم يتمكن الصحفيون من رؤية رد فعل هشام طلعت مصطفى الذي أحاط به عدد كبير من رجال الشرطة إضافة إلى أفراد أسرته، فان محسن السكري بدا شاحبا عند النطق بالحكم وكان يدخن ويتلو آيات قرآنية.

ويعد هذا الحكم هو أقصى حكم متوقع ضد المتهمين خاصة وأنه لا يوجد استئناف للحكم ولكن يمكن أن يكون هناك نقض تعاد على إثره المحاكمة كلها بالكامل.



هشام طلعت ومحمد السكري

ومعروف عن القاضي محمدي قنصوة الذي أصدر الحكم ، بأحكامه المشددة والبعض كان ينتظر حكم مخففًا لكن الحكم الصادر هو أقصى عقوبة ممكنة

منقوووول
إقرأ المزيد

الحوار الذي دار بين هشام طلعت مصطفي والسكري في مقتل سوزان تميم

نص المكالمات بين هشام طلعت مصطفى و«السكري» في مقتل سوزان تميم ...!!!




كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم عن مفاجآت جديدة إذ قدم محسن السكري، المتهم الأول، تسجيلاً صوتياً إلي النيابة لاتصال هاتفي بينه وبين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وأخبره بأنه فشل في المهمة وعلى استعداد لإعادة ٣٠٠ ألف دولار كان قد حصل عليها كمقدم لقتلها، إلا أنه - أي هشام - نصحه بإلقائها من بلكونة الفندق، التي تقيم به على غرار وفاة الفنانة سعاد حسني.

كماقدم المتهم تسجيلاً صوتياً مع هشام طلعت يخبره الأخير فيه بتحويل مبلغ ٣٠٠ ألف دولار على حسابه، كما قدم رسائل من موبايلات مملوكة لشركات هشام طلعت مصطفى يحرضه فيها على ضرورة إنهاء حياة سوزان تميم.

وحصلت «المصري اليوم» على نص المكالمات الهاتفية، التي جرت بين المتهمين محسن السكري وهشام طلعت مصطفى، التي اعتبرتها النيابة العامة كأحد أدلة الثبوت لإدانة هشام طلعت في القضية، كما حصلت «المصري اليوم» على تفاصيل محضر ضبط المتهم الأول وبحوزته ١,٥ مليون جنيه مصري و٣٠٠ ألف دولار.

وفرغت النيابة العامة ٥ مكالمات هاتفية دارت بين السكري وطلعت مصطفى، الأولى جاء فيها «هشام.. ألو ازيك محسن عوزك النهاردة ضروري..» «محسن»: فيه حاجة.. «هشام»: لا.. في مهمة عبارة عن مسألة حياة أو موت.. «محسن»: هجيلك النهاردة».

وجاء في المكالمة الثانية «هشام»: أنا خلصتلك كل حاجة.. والمبلغ المتفق عليه جاهز.. «محسن»: السفر إمتي.. «هشام»: بكره.. هي موجودة في لندن.. واتصرف انت بأه.. دا انت راجل أمن دولة.. عيب عليك.. «محسن»: إن شاء الله كل حاجة تمام.. وأول ما المسألة تنتهي هكلمك».

وفي المكالمة الثالثة اتصل هشام بمحسن وجاء نص المكالمة «هشام»: إيه عملت إيه.. «محسن»: لم تأت الفرصة.. ومكان التنفيذ تم نقله إلي دبي.. «هشام»: بس هيكون صعب هناك.. «محسن»: لأ سيبها عليا ودي شغلتي ياريس.. «هشام»: طيب أجلت ليه.. «محسن»: الحكاية عاوزه تظبيط علشان تمشي كويس.. دي فنانة وناس كثير حواليها «هشام».. طيب خلصنا بقي».


رجل الأعمال هشام طلعت مصطفىوفي المكالمة الرابعة والخامسة دار الحوار حول سبب تأجيل تنفيذ العملية ويجيب محسن بأنه في كل مرة يظهر عائق يمنعه عن التنفيذ.

وأضافت النيابة دليلاً آخر اعتبرته كافياً لإدانة هشام طلعت مصطفى، فعند ضبط المتهم محسن السكري وتفتيش منزله عثر في فرن البوتاجاز على كيس بلاستيك نبيتي اللون بداخله مبلغ ١.٥ مليون جنيه مصري بالإضافة إلي ٣٠٠ ألف دولار.. وعندما سئل عن مصدر تلك الأموال أجاب بأنها جزء من المبلغ الذي حصل عليه من هشام طلعت مصطفى لتنفيذ الجريمة.

وسألت النيابة المتهم «السكري» عن سبب تسجيل المكالمات التليفونية الخمس، التي دارت بينه وبين هشام، فأجاب: «كان لازم أأمن نفسي علشان مرحش فيها لوحدي».

وحصلت «المصري» على تقرير الصفة التشريحية الوارد من شرطة دبي إلي النيابة العامة، وتبين وجود ٨ طعنات نافذة في أنحاء متفرقة في جسد سوزان تميم، وذبح بالرقبة بطول ١٢ سنتيمتراً وقطع بالأوعية الدموية الرئيسية والقصبة الهوائية، وإصابات في الوجه واستدل منها أن المطربة قاومت القاتل.

وفي التحقيقات نفى المتهم محسن منير علي حمدي السكري اتهامه بقتل سوزان تميم، وقال: إن هشام طلعت حرضه على القتل مقابل ٢ مليون دولار إلا أنه بعد فشله في تنفيذ الجريمة في لندن عاد إلي القاهرة، ورفض تنفيذها لشك المطربة وتقدمها ببلاغ إلي السلطات البريطانية عن واقعة محاولة قتلها، ونفي أن يكون تبعها من بريطانيا إلي دبي، وقال: «يمكن أن يكون هناك شخص آخر قام بقتل سوزان تميم خاصة أنها على خلاف مع زوجها السابق، إلا أن النيابة العامة واجهت المتهم بمقاطع فيديو تم تسجيلها له أثناء دخوله العقار الذي تقطن فيه القتيلة.

أوضحت التسجيلات دخول المتهم محسن السكري العقار الذي تقيم فيه تميم يوم ٢٨ أغسطس بمنطقة السفوح يرتدي «كوتشي وتي شيرت وبنطلون جينز» وبحوزته حقيبة صغيرة «هاند باج»، وصعوده إلي الطابق الحادي عشر، وكان بحوزته مظروف خاص بالشركة التي تملك البرج التي تقيم به تميم، وخروجه بعدما استبدل ملابسه بأخري كانت موجودة في حقيبته، إلا أن المتهم نفي ذلك، وقال: إنه لم يقتل أحداً، في حين عجز عن تبرير وجوده في إمارة دبي وبيان مشتريات من إحدي المتاجر عن طريق الفيزا كارد الخاصة به.

ونفى هشام طلعت مصطفى في التحقيقات تحريضه المتهم على قتل سوزان تميم مقابل مليوني دولار، وقال: إنه لم يساعد أحداً في قتلها، وأن القضية هدفها النيل منه وتدميره.
إقرأ المزيد

اخر الاخبار عن اعدام هشام طلعت مصطفي والسكري

الحكم بإعدام هشام طلعت ومحسن السكري لقتل المغنية سوزان تميم



هاشم طلعت مصطفى يستمع لحكم إعدامه

هاشم طلعت مصطفى يستمع لحكم إعدامه
 
دبي- العربية.نت، وكالات
قضت محكمة جنايات القاهرة، الخميس 21-5-2009، بإعدام رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى وضابط الشرطة السابق محسن السكري، بعد إدانتهما بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في دبي في يوليو الماضي.

وقرر القاضي المحمدي قنصوة إحالة أوراق الرجلين للمفتي للحصول على موافقته على حكم الإعدام، طبقا لما يقضي به القانون، على أن يصدر الحكم النهائي بالإعدام في 25 يونيو 2009.

وشرحت مراسلة قناة "العربية" راندا أبو العزم، أن المتهمين اللذين ظهرا في قفص الاتهام بملابس السجن البيضاء، يستطيعان استئناف الحكم أمام محكمة النقض، خلال فترة 60 يوماً من إصدار الحكم النهائي، وهو ما يعني احتمال إعادة المحاكمة بالكامل.
هشام طلعت مصطفى
ونقل مراسلو "العربية" أن حالة من الارتباك والفوضى الشديدة سادت داخل قاعة المحكمة، بعدما انهار المتهمان، كما أصيب عدد من أقاربهما بالإغماء، من بينهم شقيقة طلعت التي أصيبت بإنهيار عصبي حاد.

كذلك تعارك بعض أقارب رجل الأعمال المصري مع المصورين الذين حاولوا التقاط صور له في القفص بعد النطق بالحكم، وحطموا احدى آلات التصوير.

وفي حديث مع "العربية"، وصف سمير الششتاوي، الذي يشارك بفريق الدفاع عن طلعت الحكم بأنه "قاس ومخالف للقانون، ومخالف للاستدلال"، مؤكداً نية نقضه بعد صدور الحكم النهائي.

وتوقع إعادة النظر في القضية أمام محكمة أخرى، "يمكن ان تخلص إلى حكم مغاير". وأشار الششتاوي إلى احتمال أن يطول النظر في القضية لعام آخر، مكرراً تأكيده على براءة طلعت.

أما محامي المغنية الراحلة، فاكتفى بالقول "نحن نقبل حكم المحكمة ونحترم القانون".
السكري اعترف بأن مصطفى حرضه على قتل تميم
وكان السكري، وهو ضابط سابق في جهاز امن الدولة المصري، اعترف اثر القبض عليه في اغسطس الماضي بالقاهرة، بأن مصطفى حرضه على قتل تميم، مقابل مليوني دولار. لكن الملياردير نفى خلال المحكمة أي صلة له بالقضية.

وهشام طلعت مصطفى من كبار رجال الاعمال المصريين، ويمتلك واحدة من اكبر شركات العقارات في مصر. وهو عضو قيادي في الحزب الوطني الحاكم، ومن الاعضاء المعينيين بقرار رئاسي في مجلس الشورى المصري.

وتتحدث الصحافة المصرية والعربية عن "علاقة خاصة" كانت تجمع المغنية بمصطفى، قبل ان تترك مصر وتقرر الاقامة في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث عُثر عليها مقتولة في شقتها في دبي في 28 يوليو الماضي.

شقيقة طلعت أصيبت بإنهيار عصبي حاد
وخلال جلسات محاكمتهما الـ27، طعن مصطفى والسكري في الأدلة التي تم العثور عليها في مسرح الجريمة، من بينها تي شيرت وسكين وسروال وحذاء رياضي، وقالا إنها قد تكون "ملفقة" أو جرى تبديلها من قبل السلطات الإماراتية، ولا يجب الأخذ بها كدليل ضدهما.

وفي مرافعته شكك عاطف المناوي، محامي مصطفى، في الملابس التي قالت النيابة إن المتهم كان يرتديها وقت ارتكابه للجريمة، كما شكك في السلاح المستخدم بالقتل، وكذلك في الصفة التشريحية لجثة القتيلة، التي ذُبحت بسكين في شقتها بمنطقة المارينا في دبي..

وسبق للنيابة العامة أن أحالت المتهمين، السكري ومصطفى، إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء تحقيقاتها في القضية، حيث نسبت إلى محسن السكرى تهمة ارتكاب جناية خارج البلاد، وقتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية لندن ثم تتبعها إلى دبى، حيث استقرت هناك.

يشار إلى أن المحكمة قررت في جلستها الثالثة، ونظراً لما أثارته القضية من جدل واسع وإثارة كبيرة، حظر النشر فيها بجميع وسائل الإعلام "المرئية والمسموعة والمقروءة".
إقرأ المزيد