لكل جديد ادخل هنا

محاولة اغتيال نائب الرئيس عمر سليمان

مدونة العاشق هيا مدونه تحتوي علي كليبات اغاني فيديوهات جديده جدا وحصريه نزول الخبر قبل اي موقع وافلام عربي وافلام اجنبي العاب مسلسلات اون لاين العاب اون لاين مشاهدة كليبات استماع اغاني رياضه واخبار الرياضه قنوات بث مباشر رديوهات برامج كل ماتحتاجه في عالم النت معنا مش هتستني الخبر لما ينزل سوف تجد كل ماتحتاجه واكثر
شاهد محاولة اغتيال نائب الرئيس عمر سليمان

محاولة اغتيال سليمان إذا صحت فستعقد الأزمة في مصر (الأوروبية-أرشيف)

ذكرت تقارير إعلاميةامريكيه أن  نائب الرئيس المصري  تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة خلال الأيام الماضية، الأمر الذي اعتبرته وزيرة الخارجية الأميركية مؤشرا على المخاطر.
 
وبينما رفض المتحدث باسم البيت الأبيض روبرت غيبس أمس التعليق على هذه المعلومات، قالت كلينتون اليوم السبت في ألمانيا "إن التقارير عن محاولة اغتيال نائب الرئيس المصري تضع التحديات الناجمة عن الأزمة بين الحكومة والمحتجين في حالة استغاثة عاجلة".

وكانت شبكة "فوكس نيوز" التلفزيونية الأميركية قد ذكرت في ساعة متأخرة من أمس الجمعة تقارير عن محاولة اغتيال فاشلة ضد نائب الرئيس المصري  قتل خلالها اثنان من حراسه.
 
ولم تذكر الشبكة الأميركية أي تفاصيل عن هذه المحاولة، كما لم يصدر أي تعليق في مصر عن تلك المحاولة التي ذكرت الشبكة أن من شأنها أن "تؤدي بالأحداث التي تشهدها البلاد إلى منعطف خطير في الانتفاضة والثورة ضد نظام الرئيس مبارك، وربما لما يُعرف عن سليمان من محاولة قمعه لهذه الاضطرابات".

إقرأ المزيد