لكل جديد ادخل هنا

2 مارس 2009

كلمه وعبارة حب

الحياة لحظه جميله ولحظه حزينه جميلة بك أنت فيها كل شيئ يمكن أن يحيا به الإنسان أنت ماء وهواء وفرحة وجمال ودلال وسؤالانت رقة وروعه انت ضحكة ودمعةانت بسمتي وانت نسمتي انت جملة وعبارة حب انت عيون وشفاه أنت حضن دافئ انت حنين ونظرات أنت عمر يحياه الفرد بلا خوف ولا ملل اما انا فقلب يخاف عليك ويحب ان يراكي تخافي عليه أنا أعيش لحظه كلها سعادة وحنان أعيش ليل به أجمل الكلمات ونهار به أرق وأروع الهمسات والنظرات . ماذا تقولين لقلب داب .... ومن أجلك تحمل العذاب ، قرأت عنك في كل سطر وأروع كتاب ، والآن أكتب كلماتي في صورة جواب لقد قرأت عنك في كل كتاب فتحته وبكل سطر لمحته ، فلا تظنين أنني سأنساكي مهما كان ولو طال بنا الزمان .أنساكي كيف وأنت راحة بالي وجواب سؤالي وكل انشغالي ورسمك مطبوع بخيالي .لو تحدثتي فماذا تقولي ، وإذا سكتي فانظري لعيوني ، حينها ستعرفي كم انت غالية عندي.حين أكون معك .......تلك لحظات هي وحدها من عمري ، والباقي ليس محسوب عندي..................... .......أهــــــــــــــــواكي يـــا عمــــــــــري عبدالله المنتصــــــــــــر

0 التعليقات: