لكل جديد ادخل هنا

3 فبراير 2011

الخارجيه الامريكيه والصحفين في مصر

مدونة العاشق هيا مدونه تحتوي علي كليبات اغاني فيديوهات جديده جدا وحصريه نزول الخبر قبل اي موقع وافلام عربي وافلام اجنبي العاب مسلسلات اون لاين العاب اون لاين مشاهدة كليبات استماع اغاني رياضه واخبار الرياضه قنوات بث مباشر رديوهات برامج كل ماتحتاجه في عالم النت معنا مش هتستني الخبر لما ينزل سوف تجد كل ماتحتاجه واكثر

الخارجية الأمريكية تدين الاعتداءات على الصحفيين في مصر

04.02.2011 آخر تحديث [00:58]


أدانت وزارة الخارجية الأميركية يوم 3 فبراير/شباط ما وصفته بحملة لترهيب الصحفيين الذين يغطون الأحداث في مصر. وقال الناطق باسم الوزارة فيليب كرولي إن هناك حملة منسقة لترهيب الصحفيين الدوليين في القاهرة وللتدخل في طريقة تغطيتهم للأحداث.

إدانات مشابهة صدرت عن مسؤولين وعن ناشطين في فرنسا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا وذلك بعد تعرض صحفيين أجانب إلى اعتداءات من جانب متظاهرين مؤيدين للرئيس المصري في شوارع القاهرة يوم 3 فبراير/شباط واعتقال قوات الأمن عددا من هؤلاء الصحفيين. 

وقال كراولي إن المسؤولين الأمريكيين يتابعون موضوع اعتقال الصحفيين في مصر مع الخارجية المصرية ومع السفير المصري في واشنطن.
وفي حديث لقناة "روسيا اليوم" قال المستشار بالكونغرس الأمريكي وليد فارس إن "هناك ملفات كثيرة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر تتعلق بمعاهدات استراتيجية ودفاعية وشؤون تتعلق بقناة السويس ومعاهدة السلام، وإن كل هذه الأمور تجري البحث فيها وراء الستار بين المسؤولين الأمريكيين والمقربين من الرئيس المصري"، وإن ما يقلق واشنطن هو "أن كل يوم يذهب سوف يكون يوما تستفيد منه القوى الراديكالية وليس المعارضة المدنية". 


0 التعليقات: