لكل جديد ادخل هنا

25 أغسطس 2011

مشاهدة الصاروخ الفلسطيني الذي سقط علي رفح المصريه

اغاني\افلام عربي\افلام اجنبي\كليبات\اسلاميات\مسلسلات\فيديوهات\بث مباشر\اذاعات\رياضه\كوره\اونلاين\العاب\فضائح\اثاره\مشاهدات\تحميل\تنزيل\البومات\سينجلات\اخبار\فنانين\سينما\برامج\برمجه\كمبيوتر\عرض اول\قنوات بث\متعه\اكشن\درامه\انفرادات
اخر الاخبار عن الصاروخ الفلسطيني الذي سقط علي رفح المصريه
مشاهدة الصاروخ الذي سقط علي رفح المصريه
 صاروخ «فلسطينى» يسقط على رفح المصرية

  كتب   أحمد شلبى، وسيناء ــ صلاح البلك وأحمد أبودراع    ٢٥/ ٨/ ٢٠١١
سقط صاروخ، صباح أمس، على مزرعة بميدان الماسورة، الذى يبعد ٢ كيلومتر عن معبر رفح بشمال سيناء، وتسبب فى إصابة سيدة. وقال مصدر أمنى مسؤول بوزارة الداخلية إن الصاروخ أُطلق من قطاع غزة وسقط بالخطأ فى الأراضى المصرية. ولم يحدد المصدر الجهة المسؤولة عن إطلاق الصاروخ، وأضاف أن المصابة نُقلت إلى مستشفى العريش لتلقى العلاج وحالتها جيدة، حسب تأكيد الأطباء، وتم استدعاء خبراء الأدلة الجنائية والمفرقعات لتحديد نوعية الصاروخ والجهة التى أطلقته.
قال شهود عيان فى مدينة رفح إنهم سمعوا صوت ارتطام شديد فى ميدان الماسورة، وعندما خرجوا من منازلهم شاهدوا السيدة «رضا نبيل أحمد ــ ٢٧ سنة»، مصابة وملقاة على الأرض، ووجدوا صاروخاً تسبب فى نفوق بعض المواشى وتحطيم مزرعة وسور صغير وأحدث حفرة كبيرة فى المكان، فأبلغوا رجال الأمن والقوات المسلحة. وانتقلت لجنة من أعضاء النيابة العامة إلى المكان، وسألت عدداً من الشهود تمهيدا لبدء التحقيقات فى الحادث.
وكشف مصدر أمنى أن الفحص المبدئى يشير إلى أن الصاروخ تابع لـ«كتائب القسام» نظراً لأنه بدائى الصنع. ونفى أن يكون الصاروخ قد استهدف أحد الأشخاص، مؤكد أنه سقط بالخطأ فى الأراضى المصرية، فيما ردد بعض سكان رفح شائعات عن أن الحادث مدبر من جانب إسرائيل للإيحاء بأن جريمة قتل الجنود المصريين على الحدود برصاص إسرائيلى بالخطأ، يمكن أن تحدث من الجانب الفلسطينى أيضاً.

2 التعليقات:

entrümpelung wien يقول...

الله يحمى بلادكم وسائر بلاد العرب والمسلميين

11 أبريل 2012 في 6:06 ص
Räumung يقول...

شكرا ع الموضوع

31 يوليو 2012 في 2:43 ص